ما تعلمته عن الحب الحقيقي من المحارب الجريح



كيلي هو نفسه من قدامى المحاربين الذين طاروا طائرات مقاتلة من طراز A-6 خلال حرب الخليج الأولى وأصبح فيما بعد رائد فضاء. وهو يجلس خلف مكتب كان يملكه طيار آخر في البحرية، هو جون ماكين، وقال إنه يعرف أهمية الحفاظ على الثقة مع عائلات العسكريين. لا تعرف بالضبط كيفية الحصول على مزايا زوجتك العسكرية وعائلتك أو تريد معرفة المزيد عن ماهيتها؟ واصل القراءة.

  • هدفي كله هو أن أقول، هذه الحرب ليست شيئًا مجردًا.
  • أُخبرت إيلينا زورهايد أن زوجها، روب، قُتل بنيران العدو أثناء انتشاره في العراق عام 2004.
  • لم يخبرهم المارينز قط بالحقيقة بشأن جروحهم أو وفاة صديقهم شهاب.
  • عندما بدأ بتوزيع بطاقاته كان علينا أن نطلب واحدة.
  • اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض النصائح حول ما لا ينبغي وأمثلة على ما يمكنك قوله بدلاً من ذلك للمحارب الجريح أو عائلته.


أدى الانفجار إلى استئصال جزء من ذراعه اليسرى وثلاثة أصابع من يده الأخرى، وكسر فكه، وتركه أعمى في عين واحدة، وهشم جمجمته، وذاب معظم جلد رأسه. السناتور مارك كيلي، ديمقراطي من أريزونا، يتحدث خلال جلسة استماع للجنة الفرعية للجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ. ودعا كيلي، وهو من المحاربين القدامى، مشاة البحرية الأمريكية إلى شرح سبب عدم إخبار الجنود الجرحى بالحقيقة بشأن حادث نيران صديقة في العراق في عام 2004. لكن هذه ليست قصة عن زوجي وفترة خدمته في عام 2005. هذه هي قصتي عن زواجي من أحد المحاربين القدامى المصابين باضطراب ما بعد الصدمة. قضينا أكثر من ستة أشهر في مركز والتر ريد الطبي العسكري.

إليك ما تقوله العائلات العسكرية عن الزوجة العسكرية وأمي



لا ترد بـ “حسنًا، يبدو جيدًا بالنسبة لي”. في حين أن المحارب قد يبدو على ما يرام لأن ملابسه تغطي ساقه الممزقة أو طرفًا اصطناعيًا أو يعاني من إصابات غير مرئية، إلا أن هذا لا يعني أنه بخير. على الرغم من أننا قطعنا سنوات عديدة على طريق التعافي من إصابة زوجي الشديدة في الحرب عام 2006، إلا أننا ما زلنا نفكر في التعليقات التي تلقيناها أو واجهناها منذ ذلك الحين.

The Wounded Soldier Heard His Wife Was In Delivery Room And Requested Different Hospital – VINNews

The Wounded Soldier Heard His Wife Was In Delivery Room And Requested Different Hospital.

Posted: Mon, 08 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



وقال كيلي إنه التقى مؤخراً بالضابط رقم 2 في مشاة البحرية، الجنرال كريستوفر ماهوني، وسأله عن النيران الصديقة التي قتلت روب زورهايد، وبراد شودر، ومترجماً عراقياً. وأصيب ما يقرب من اثني عشر آخرين، بعضهم خطير بما يكفي للحصول على تقاعد طبي.

الحب متواضع



يطلب منك البعض ارتداء “نظارات الفيلم” أكثر من غيرها. بمعنى أنه سيتعين عليك التغاضي عن بعض السيناريوهات غير الواقعية أو أخطاء البروتوكول (مثل أفلام نيكولاس سباركس).

  • هناك فقط بعض الأشياء التي يجب عليك أو لا ينبغي أن تقولها للمحارب الجريح أو لزوجته.
  • أثناء قيامه بجولة في أفغانستان، تم إسقاط مروحية سام (توبي ماغواير) ويفترض أنه مات.
  • على الرغم من إصابته الخطيرة، كان زوجي محظوظًا لأنه تمكن من الحفاظ على ساقيه من خلال عملية إنقاذ الأطراف.


في الوطن، كان شقيقه الفاشل (جيك جيلنهال) هو من يعتني بالعائلة (ويقع في حب زوجة سام!). يعود سام بالفعل، ولكن مع الكثير من الأعباء الزائدة – صدمة الحرب.
purple suede flogger with 19 inch tails and leather handle
doxy wand massager
pierced vagina