ما الحل مع إباحية زنا المحارم؟



وكما أشار عالما النفس ديبرا ليبرمان وآدم سميث من جامعة ميامي في مقال نشر مؤخراً في مجلة الاتجاهات الحالية في العلوم النفسية، فإن البشر لديهم آليات اجتماعية ونفسية لردع سفاح القربى. مع استثناءات قليلة جدًا، فإن الزواج بين الإخوة والأخوات وبين الوالدين وأبنائهم محظور في كل ثقافة إنسانية. الآلية النفسية الأساسية لمكافحة سفاح القربى هي الاستجابة للاشمئزاز. حتى فكرة ممارسة الجنس مع الأم أو الأب أو الأخ أو الأخت هي فكرة مزعجة لمعظم الناس. وجد عالم النفس جوناثان هايدت أن الجميع تقريبًا ينفرون من فكرة ممارسة الجنس بين الأخ وأخته، حتى في المواقف الافتراضية التي لا توجد فيها فرصة للحمل (هنا). بالنظر إلى كل هذا، على الرغم من أنه ليس لدينا ما يكفي من الأبحاث حتى الآن لإصدار حكم قاطع علميًا، فإنني أشك بشدة في وجود صلة بين استخدام الذكور (خاصة المراهقين) للمواد الإباحية والزيادة المفاجئة والمعلن عنها على نطاق واسع في الاكتئاب وغيره من أمراض الأعصاب بين الشابات. عندما تم عرض نفس الفيديو الإباحي على المرضى الأصحاء بشكل متكرر، أصبحوا أقل إثارة.

The True Story Behind Shiny Happy People: Duggar Family Secrets – TIME

The True Story Behind Shiny Happy People: Duggar Family Secrets.

Posted: Fri, 02 Jun 2023 07:00:00 GMT [source]



لقد كانوا شخصيات أبوية موثوقة (بعضها بالمعنى الحرفي أكثر من البعض الآخر) من مؤسسات قريبة من المنزل، ولكن ليس آباء حقيقيين، أو آباء زوجات، أو أعمام، أو أجداد، أو إخوة، أو أبناء عمومة (أو أمهات وقريبات، لذلك موضوع). في حين أن جميع أشكال الإساءة تسبب الصدمة، فإن الأشخاص خارج منزل الطفل وعائلته – عائلة ساندوسكي والمعلمين والكهنة – يمثلون عددًا أقل بكثير من حالات الاعتداء الجنسي على الأطفال. “علينا أن نواجه المهمة الهائلة المتمثلة في تعليم العائلات طرقًا صحية للتواصل، سواء من خلال العلاج الأسري أو الوسائل الوقائية لتعليم الحياة الأسرية” (شموتزر 25). إذا فهمت العائلات كيفية بناء أساس صحي، حيث يكون لكل وحدة مكان واضح ومناسب للانتماء، فإن سفاح القربى سيكون أقل أهمية بشكل ملحوظ في مجتمعنا. لقد حدث سفاح القربى بشكل مأساوي منذ بداية الزمن، ولم تتم معالجته حتى وقت قريب. علمت الأساطير اليونانية سفاح القربى، وشجعت الثقافتان الرومانية والمصرية سفاح القربى، وفي العصور الوسطى كان يُنظر إلى الأطفال على أنهم ملكية لتحقيق الرغبات الجنسية. يعود الفضل إلى اليسوعيون في التأكيد على شخصية الطفل، ومحاولة إنهاء ممارسة الجنس بين البالغين والأطفال (شموتزر 29).

تأثير المواد الإباحية على دماغ الطفل



تصر الثقافة الشعبية على أن المرأة المتحررة المنفتحة يجب أن تكون مسترخية بشأن استخدام شريكها للمواد الإباحية. في مسلسل “الأصدقاء”، وهو حجر رشيد للثقافة الأمريكية، كانت العادة السرية المزمنة التي مارسها تشاندلر أثناء علاقته بمونيكا بمثابة هفوة متكررة، وفي كل مرة كان كاتبو المسلسل يوضحون لنا موافقة مونيكا. في الواقع، على الرغم من غسيل الدماغ، تشير الدراسات الاستقصائية إلى أن أعدادًا كبيرة من النساء يختلفن مع رجالهن الذين يستخدمون المواد الإباحية أثناء وجودهم في علاقة ملتزمة. إن اكتشاف أن شريكك يستخدم المواد الإباحية غالبًا ما يكون تجربة، إن لم يكن كشكل من أشكال الخيانة، فعلى الأقل كشكل من أشكال الرفض – وربما يتفاقم الأمر بسبب حقيقة أنها “تعرف” أنها “لا تستطيع” الاعتراض، وأيضًا بسبب حقيقة أنها “تعرف” أنها “لا تستطيع” الاعتراض. حقيقة أنها (على عكس عصر “الأصدقاء”) تعرف أيضًا أن الإباحية تعني بالتأكيد أشياء عنيفة ومهينة وكارهة للنساء (أو ما هو أسوأ).

  • بالنظر إلى كل هذا، على الرغم من أنه ليس لدينا ما يكفي من الأبحاث حتى الآن لإصدار حكم قاطع علميًا، فإنني أشك بشدة في وجود صلة بين استخدام الذكور (خاصة المراهقين) للمواد الإباحية والزيادة المفاجئة والمعلن عنها على نطاق واسع في الاكتئاب وغيره من أمراض الأعصاب بين الشابات.
  • “تضطر الأم إلى الاختيار بين فردين من أفراد الأسرة والدورين الأكثر أهمية الذي يمكن أن تبني عليهما هويتها – دور الزوجة/الشريكة ودور الأم. إن الدخول في هذا القرار هو الواجب الذي قد تشعر به تجاه زواجها” (شومتزر 23).
  • حتى لو حدثت المصالحة، فمن المهم أن نكون حكيمين، ففي جميع المواقف تقريبًا لا ينبغي ترك الأطفال بمفردهم مع الجاني، حتى بعد العفو.
  • يتم تعليم الفتيات كيفية استخدام حياتهن الجنسية ويتم تعليم الأولاد أن “الانتصارات الجنسية” هي فخر؛ “يتم تعليم الذكور عدم احترام الإناث” (شموتزر 22).
  • تصر الثقافة الشعبية على أن المرأة المتحررة المنفتحة يجب أن تكون مسترخية بشأن استخدام شريكها للمواد الإباحية.


كما قالت الممثلة الإباحية أشلي فايرز في حلقة نقاش حديثة حول الاتجاهات الإباحية التي حضرتها ميك في معرض Adult Video News’ Adult Entertainment Expo، فقد دفعها الطلب إلى التغلب على مخاوفها بشأن القيام بمشاهد حول أفراد الأسرة ذوي الصلة بالدم. وبعيدًا عن النشاط الجنسي، تبدو الحيوانات العاشبة وكأنها جيل من الرجال الذين يعانون من قصور الجبهة، وهو المرض العصبي الناجم عن إدمان المواد الإباحية. ويبدو أن مشكلتهم الرئيسية هي عدم القدرة على الالتزام، سواء تجاه مهنة أو تجاه امرأة. يتطلب الالتزام قدرات تمكّنها قشرة الفص الجبهي، مثل السيطرة على الذات، ووزن المخاطر والمكافآت بشكل صحيح، وإسقاط الذات في المستقبل. أن تصبح مستقلاً مالياً، أو تزور بلداً أجنبياً، أو تخرج من شقة والديك، أو تذهب إلى الحفلات، أو تقابل أشخاصاً جدد، أو تطلب من فتاة الخروج معك – كل هذه الأشياء المشتركة هي أنه في حين أن الشباب عموماً يريدون القيام بها، إلا أنهم يستطيعون ذلك.

الارتفاع المذهل في إباحية سفاح المحارم



ولكن “عندما يشاهدون مقطع فيديو جديدًا، يعود مستوى الاهتمام والإثارة إلى المستوى الأصلي”. بمعنى آخر، لا يتطلب الأمر الكثير حتى تبدأ آلية الإدمان، نظرًا لأننا مهيئون وراثيًا بالفعل للبحث عن التحفيز الجنسي. لم يتمكن التطور من إعداد أدمغتنا للاندفاع الكيميائي العصبي لمشكال الحداثة الجنسية الذي يعمل دائمًا.



ونظراً لانتشار سفاح القربى، وأن الأسرة هي الوحدة الأساسية التي يقوم عليها المجتمع، تخيل ماذا سيحدث إذا خرج كل طفل يتعرض للإيذاء حالياً – وكل شخص بالغ تعرض للإيذاء ولكنه ظل صامتاً – من المأزق، وأصر على العدالة، ورأيت أن العدالة تتحقق. بوعي أو بغير وعي، جماعيًا وفرديًا، فإن قبول والتعامل مع عمق ونطاق سفاح القربى ليس شيئًا المجتمع مستعد للقيام به. وهذا يعني في الأساس أن اهتمام جيل الألفية بإباحية لعب الأدوار العائلية يمكن أن يُعزى إلى الطريقة التي يستهلك بها جيلنا محتوى البالغين – عبر الإنترنت، وفي الغالب عبر مواقع القنوات – والطريقة التي استجابت بها الصناعة لأنماط استهلاكنا.
5 6 inch neon purple mini multi speed classic vibrating masturbator