بيع العراة أفضل المنصات والمجتمعات للاستخدام في عام 2023



وجدت إحدى الدراسات الاستقصائية أن حوالي ثلث الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 45 عامًا أرسلوا صورًا عارية من قبل، وسأشعر بالصدمة إذا لم يرتفع هذا العدد خلال فصل الشتاء الذي نعيشه. كما هو الحال مع أي فعل حميم، فإن مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو العارية الخاصة بك تتطلب الثقة. إنها فكرة جيدة، حتى قبل التقاط الصور، أن تعرف ما إذا كان الشخص الذي ترسلها إليه قد يشاركها مع شخص آخر أو يحتفظ بها لفترة أطول مما توافق عليه، أو ما إذا كان يمكن الوثوق به لحذفها إذا طلبت ذلك. في كل يوم، تغرينا عارضات وسائل التواصل الاجتماعي بصور موحية، في حين أن منصات مثل OnlyFans تجعل من السهل جدًا بيع الصور العارية والاستفادة من هذا التعطش. “أرسل العراة.” لقد حصلنا جميعًا على هذا النص، وربما في بعض الأحيان ندير أعيننا، وفي أحيان أخرى نكون مهووسين بالتقاط صورة مثيرة لشخص ما.



على الرغم من أنهم قد ينشرون الكثير من صور السيلفي المثيرة، إلا أن هذا لا يعني أنهم يريدون الاستماع إلى شخص غريب. اطلب العراة فقط من الأشخاص الذين تربطك بهم علاقة غزل أو علاقة جنسية.

تغريدات فرحان حول إرسال العراة



على عكس تويتر، الذي يحتوي على إصدار سطح مكتب سهل الاستخدام، لا يمكن الوصول إلى Threads إلا عبر تطبيق الهاتف الذكي، ويحتاج المستخدمون إلى حساب Instagram للتسجيل. يمكن لمستخدمي المواضيع متابعة جميع الأشخاص الذين يتابعونهم تلقائيًا من Instagram كجزء من عملية الإعداد. يتمتع الموقع نفسه بنفس التصميم اللامع والبسيط مثل Instagram. حتى الآن، العديد من الملصقات هم ممثلون لوسائل التواصل الاجتماعي في شركات كبيرة وحسابات ميمي. كما أوضحنا من قبل، فإنUnlockt هو الحل الشامل لتبادل كل من المحتوى والمال.

11 best Twitter alternatives – TechTarget

11 best Twitter alternatives.

Posted: Thu, 06 Jul 2023 07:00:00 GMT [source]



بالطبع، من المهم أن تتذكر أنه إذا كان بإمكان شخص ما رؤيته، فيمكنه نسخه. مرة أخرى، تأكد من ثقتك بالشخص الذي تشارك معه الصور قبل إرسال تلك الصور. قام Viber مؤخرًا بتطبيق التشفير الشامل كإعداد افتراضي أيضًا، وسيُعلمك أيضًا إذا تم تغيير خطك. إذا لم يكن لديك تطبيق Whatsapp، فهو خيار جيد لإرسال الصور العارية.

لبيع الصور العارية، ستحتاج إلى بعض المعدات



إذا تم نشر المحتوى الحميمي على وسائل التواصل الاجتماعي، قم بالإبلاغ عنه. يحتوي Instagram وFacebook وTwitter وTikTok على ميزات تتيح لك الإبلاغ عن حساب أو منشور. موقع غولدبرغ الإلكتروني، الذي يوفر قائمة بمواقع التواصل الاجتماعي (بما في ذلك تطبيقات المواعدة) وسياساتها المحددة بشأن الإساءة القائمة على الصور وعملية الإبلاغ الذاتي.



في إلينوي، يُحظر تبادل الرسائل الجنسية الصريحة، وفقًا لنقابة المحامين في ولاية إلينوي. إذا تلقى قاصر، مصنف على أنه أقل من 18 عامًا في الولاية، رسالة نصية، أو تلقى شخص ما رسالة نصية من قاصر، فقد يكون قد ارتكب جناية بموجب قانون استغلال الأطفال في المواد الإباحية في إلينوي. وفي الوقت نفسه، تحاكم الدولة إرسال المحتوى الجنسي كقاصر (أي شخص أقل من 18 عامًا) باعتباره جريمة تتعلق باستغلال الأطفال في المواد الإباحية، سواء قمت بإرسال الرسالة أو تلقيها. تعتبر الرسائل الجنسية والعري أكثر خطورة بكثير مما قد تعتقد، وقد يؤدي إرسال واستقبال محتوى صريح إلى وقوعك في الكثير من المشاكل. اعتمادًا على الولاية التي تتواجد فيها وعمرك، قد تخالف القانون عندما ترسل أو تستقبل صورة عارية. توجد هذه التشريعات لحماية القاصرين من المتحرشين الجنسيين، لكن في بعض الأحيان، يمكن أن تؤثر على شخصين يرسلان محتوى جنسيًا بالتراضي. ثالثًا، كما هو الحال مع كل الأشياء المثيرة، فإن الموافقة هي المفتاح.
6 speed purple rechargeable g spot rabbit vibrator