هل من الغريب الحصول على قبلتك الأولى؟



لم يتم ربط حالة العلاقة، ومدة العلاقة، وتعاطي المخدرات بقبول الشخص لأول مرة في حياته الجنسية. لفترة من الوقت، كانت شريكتي تلمسني، لكن الأمر استغرق وقتًا أطول حتى ألمسها في المقابل. لا أستطيع أن أشرح ذلك بخلاف أن كل ذلك مرتبط بمفاهيم مسبقة حول من “من المفترض” أن تنجذب إليه ومن يجب أن تكون حميميًا معه. أتذكر أنني كنت متحمسًا جدًا ومفتونًا بكل ذلك، ولكنني أيضًا غير متأكد حقًا من الأمر برمته.

  • وأي شخص لا يستطيع الانتظار لفترة من الوقت لممارسة الجنس هو شخص لا يستحق وقتك، ناهيك عن جسدك.
  • ربما يكون لديك شريك تشعر بالارتياح معه، وقد اتبعت الخطوات اللازمة لتحديد مدى استعدادك لممارسة الجنس.
  • دع شريكك يعرف أنك بحاجة إلى التوقف والتحدث عما تشعر به.
  • يمكن أن يساعد الواقي الذكري أيضًا في منع الحمل غير المرغوب فيه – إذا كنت تمارس الجنس مع القضيب في المهبل، فإن تحديد النسل يعد موضوعًا آخر بالغ الأهمية يجب مناقشته مسبقًا.


لم يكن من الممكن أن يكون لديك شيء يبدو صحيحًا وطبيعيًا، ومن ثم يكون أيضًا “غير طبيعي”. لم نشأت مع رهاب المثلية الجنسية بشكل علني، ولكن أعتقد أنه كان حاضرًا بشكل خفي في المدرسة الثانوية لدرجة أن مع امرأة في النهاية لم أشعر كيف كان من المفترض أن تكون حياتي. ربما لمدة شهر أو نحو ذلك، ظللت أقول لها “لا يمكننا القيام بذلك إلا لمدة أسبوعين آخرين” أو “أريد فقط أن نكون أصدقاء”. كان الصيف شديدًا وكنا مفتونين تمامًا “. — KRB، 35 عامًا، مع شريكها (الزوجة الآن) لمدة 14 عامًا. يعد الشعور بالراحة مع شريكك الجنسي أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها.

صديقي مهتم حقًا بالمساعد الشخصي الرقمي لكن انا أكرهها



اعتقدت أن الأمر سيكون سهلاً، لكن في ليلة زفافي، لم أتمكن من ممارسة الجنس لأنه كان مؤلمًا للغاية. لقد حاولنا لمدة شهرين ولكن في كل مرة، كان الاختراق مستحيلاً بسبب الألم. ذهبت لرؤية طبيب أمراض النساء الذي قال إن غشاء البكارة كان سميكًا جدًا.

  • صف ما هي توقعاتهم، تجربتهم، مشاعرهم، أحاسيسهم؟ ماذا استمتعوا؟ ما الذي لم يتمتعوا به؟ كان سيسمح لي أن أسمع عن جميع الطرق المختلفة لتجربة الجنس وتشجيع شريكي على إرضائي بهذه الطرق المختلفة.
  • قبل ممارسة الجنس، من الأفضل أن تشعر بالارتياح تجاه الموقف.
  • لم نشأت مع رهاب المثلية الجنسية بشكل علني، ولكن أعتقد أنه كان حاضرًا بشكل خفي في المدرسة الثانوية لدرجة أن مع امرأة في النهاية لم أشعر كيف كان من المفترض أن تكون حياتي.
  • أتمنى لو كنت أعرف أن الرجال لديهم رغبة بيولوجية في النوم مع الكثير من النساء.
  • لذلك، على الرغم من بدء ممارسة الجنس في نفس العمر تقريبًا، أعرب الرجال والنساء عن مشاعر مختلفة جدًا تجاه هذا الأمر.


إذا كنت لا تزال تبحث عن قائمة علامات القبلة الأولى، يقول فريدريش إن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. كان عمري 20 عامًا عندما مارست الجنس لأول مرة مع صديقتي التي كانت تبلغ من العمر 20 عامًا أيضًا. حاولت أن أجبر نفسي على أن أكون رجلاً يرغب في النساء ولكن في أعماقي، كنت أعلم أنني كنت منجذبًا إلى الأولاد منذ أن كنت في السابعة من عمري. عندما كان عمري 11 عامًا، كان لدي لقاء جنسي مع صبي يبلغ من العمر 11 عامًا أيضًا وكان ذلك تجربة رائعة ولكن بسبب ضغط العائلة والأقران، حاولت أن أكون شخصًا مختلفًا. أتمنى لو كنت واثقًا بما يكفي لاحتضان هويتي كرجل مثلي الجنس عاجلاً (لقد اعتنقتها أخيرًا في سن الخامسة والعشرين). لو أنني اعتنقت هويتي في وقت سابق، لكنت أكثر سعادة عاجلاً ولم أكن لأؤذي صديقتي.

صديقي لا يستطيع التغلب على ماضيي



ربما تتذكر أين كنت في ذلك الوقت، ومن كان شريكك، ومن بدأ هذا التعبير الأول المهم للغاية عن الحياة الجنسية والعاطفة. هناك عدد لا يحصى من الأغاني والأفلام، وحتى واحدة من أغلى اللوحات في العالم (لوحة “القبلة” لكليمت) التي تخلد ذكرى تقبيل شخصين لبعضهما البعض، ولكن من المثير للدهشة أن هناك القليل من الأبحاث حول هذا الموضوع. إذا فكرت مرة أخرى في ماضيك، بعيدًا عن القبلة نفسها، فقد تتذكر أيضًا من في دائرة أصدقائك كان أول من جرب هذا الإنجاز الرومانسي. ربما كنت تعتقد أن هؤلاء المُقبلين الأوائل رائعون وشعبيون ومغامرون بشكل خاص. من ناحية أخرى، إذا كنت أنت، فربما اعتبرت أن الحاجة إلى تقبيل ولدك أو ابنتك الأولى هي ضرورة شخصية لا يمكنك تجاهلها. لكن لديه أشخاص آخرين في حياته يمكنهم أن يكونوا موجودين من أجله، وقد أخبرك أنه لا يريدك بجانبه.

  • وإذا رآك الرجل على أنك مجرد غزو محتمل، إذن، إي.
  • فقط تأكد من تنظيف أسنانك مرتين يوميًا، والتحدث مع شخص بالغ حول استخدام خيط الأسنان، وإجراء فحوصات منتظمة مع طبيب أسنانك.
  • بصراحة، لقد شعرت في كثير من الأحيان أن القاعدة هي الترتيب الخاطئ للعلاقات الناشئة.
  • إذا كنت تفكر في ممارسة الجنس لأول مرة، فمن المفيد أن تتعرف على الأمراض المنقولة جنسيًا الأكثر شيوعًا في أستراليا، والتي يمكن علاج معظمها بشكل فعال.
  • لم يستخدموا الواقي الذكري في المرة الأخيرة التي مارسوا فيها الجنس، و14% من الذين شملهم الاستطلاع لم يستخدموا أي وسيلة لمنع الحمل.


وهذا يتوافق مع نتائج أبحاث أخرى مفادها أن النساء يملن إلى الندم على أفعالهن الجنسية السابقة أكثر من الرجال. بالتأكيد، قد تقابلين رجلاً وتشعرين بالراحة التامة والإثارة لممارسة الجنس على الفور. ولكن يمكنك أيضًا مقابلة رجل على Tinder وتقبيله وليكن الأمر كذلك. يمكنك مقابلة رجل على Tinder والتعرف عليه قليلاً. قم بالوصول إلى القاعدة الثانية أو الثالثة، وتوقف عند هذا الحد أيضًا. لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لممارسة الجنس طالما كان ذلك صحيحًا لكما.
black level playsuit
inflatable round black latex balloon gag with hand pump
nipple tassels breast covers and nipple pasties