مونتريال كنديانز @ NHL 2013 إحصائيات التصفيات



فيما يلي قائمة بأفضل 10 لاعبي هوكي الجليد في العالم حاليًا. هذا منشور حول أفضل 21 لاعبًا في هوكي الجليد لعام 2021. بالنظر إلى جنون كريس، فهو بالتأكيد أحد أكثر لاعبي هوكي الجليد المحبوبين وأكثر لاعبي هوكي الجليد شهرة في السيناريو. باتريك شارب هو لاعب هوكي الجليد محترف كندي المولد وهو قائد بديل حالي لدوري الهوكي الوطني (NHL) دالاس ستارز. قد لا يكون جرين لاعب هوكي نشط، ولكن لديه مكان في قائمة أفضل لاعبي الهوكي. تقاعد مايك جرين في عام 2020؛ كان فريقه الأخير هو واشنطن كابيتالز من دوري الهوكي الوطني. سيدني كروسبي هو لاعب هوكي الجليد الكندي المحترف، وينشط في الملاعب الجليدية منذ عام 2005.



يحتل بريندان سميث المرتبة رقم 6 في هذه القائمة لأفضل لاعبي هوكي الجليد في عام 2022. ولد بريندان سميث، لاعب هوكي الجليد الكندي المحترف مع فريق نيويورك رينجرز التابع لدوري الهوكي الوطني، في 8 فبراير من عام 1989.

أهم لاعبي الهوكي في NHL (محدث



باسم الصحافة الجيدة، قمنا بتمشيط هذه القائمة بعين الصقر ولم نتمكن من ذلك. أحد أهم لاعبي الهوكي في NHL هو عملاق حقيقي بين القائمين، ومن الصعب جدًا وضع القرص خلف ظهره.

33 hot hockey players who could melt the ice rink with their looks – Legit.ng

33 hot hockey players who could melt the ice rink with their looks.

Posted: Thu, 31 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



يعد إيفاندر كين أحد أكثر اللاعبين حساسية وحبًا في دوري الهوكي. مارك أندريه فلوري هو لاعب هوكي محترف يبلغ من العمر 37 عامًا وفاز ببطولة كأس ستانلي 3 مرات.

سيدني كروسبي



وأصبح كروسبي أحد نجوم الهوكي بسبب موهبته ومظهره الوسيم. الملقب بـ “Sid the Kid” تمت صياغته بواسطة Penguins في 2005 NHL Entry Draft. باتريك كين هو لاعب هوكي الجليد الأمريكي المحترف الذي يصعب عدم ملاحظته في ملعب الجليد.

Top 25 hottest NHL players that you need to know today in 2024 – Tuko.co.ke

Top 25 hottest NHL players that you need to know today in 2024.

Posted: Wed, 17 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



كان جوناثان تويز أحد أكبر لاعبي الهوكي في السنوات الأخيرة. فاز Toews بثلاث بطولات كأس ستانلي وأيضًا بميدالية ذهبية في عام 2005. بدأ جوناثان Toews حياته المهنية عندما التحق بجامعة داكوتا وسجل في فريق الهوكي. تايلر بوزاك هو لاعب هوكي الجليد الكندي وهو حاليًا وكيل حر غير مقيد. لعب مؤخرًا لصالح فريق سانت لويس بلوز في دوري الهوكي الوطني. في ما أصبح الآن حدثًا سنويًا، أصدرت مجلة كوزموبوليتان قائمة تضم أفضل 30 لاعبًا للهوكي في عام 2013.
orgie anali
hot octopuss atom rechargeable vibrating cock ring