مراجعة Lovehoney Fantasy Rose: زهرة جديدة من الألعاب الجنسية من مجموعة Rose



حتى في فريق الجنس والعلاقات في Mashable، فإن ألعاب شفط البظر مثيرة للخلاف إلى حد كبير، مما يشير إلى حقيقة بسيطة للغاية وهي أن الأشخاص المختلفين يستمتعون بأحاسيس مختلفة. للوهلة الأولى، بدا رأس برعم الورد ذو الطبقات مشكوكًا فيه كمحفز البظر. كما هو الحال مع جميع الألعاب الجنسية، من الضروري استخدام الكثير من المزلقات، لذا تأكد من تغطية البرعم جيدًا قبل الاستخدام. مع زري تحكم – أحدهما لمحفز البظر والآخر لتشغيل هزاز G-spot، من السهل تشغيل/إيقاف التشغيل والتنقل بين الخيارات. قابلة لإعادة الشحن عبر USB مع وقت تشغيل مدته 55 دقيقة، كما تتميز هذه اللعبة المقاومة للماء تمامًا بخيار قفل السفر لضمان عدم وجود أي أصوات غير مرغوب فيها في الحقيبة. واحدة من أهم فوائد لعبة الجنس الوردية هي قدرتها على توفير تحفيز ثابت وقوي.

  • على عكس التحفيز اليدوي أو الجنس التقليدي، يمكن أن توفر لعبة الجنس الوردية تحفيزًا مستمرًا، مما يسمح لهزات الجماع لفترة أطول وأكثر كثافة.
  • يمكن أن يحدد حجم الهزاز أيضًا الطرق المختلفة أو المحدودة التي يمكنك استخدامها بها.
  • رأس الشفط الموجود أعلى اللعبة ناعم ومرن، مما يسمح بتجربة مريحة وقابلة للتخصيص.


على عكس التحفيز اليدوي أو الجنس التقليدي، يمكن أن توفر لعبة الجنس الوردية تحفيزًا مستمرًا، مما يسمح لهزات الجماع لفترة أطول وأكثر كثافة. أصبح الهزاز “الأرنب” مشهورًا منذ سنوات من خلال حلقة معينة من برنامج “الجنس والمدينة”، وهو مشهور بكيفية تحفيزه لكل من النقطة G والبظر في نفس الوقت. يقول كريبلون: “هذا المزيج من التحفيز الداخلي والخارجي يمكن أن يؤدي إلى هزات الجماع المذهلة”.

مراجعة Lovehoney Fantasy Rose: التصميم



إن Fantasy Rose ليست استثناءً من ذلك حيث أن برعمها الوردي في إزهار كامل يدعمه جذع ناعم وصغير. تتجمع بتلات برعم الورد برشاقة إلى نقطة مركزية تعمل كمحفز البظر، بينما تتشكل ساق G-spot بلطف في نهاية منتفخة متوسطة الحجم. إنه هزاز وردي قوي ومتعدد الاستخدامات يرقى إلى مستوى سمعته. يوفر تحفيزًا قويًا ومريحًا للشفط ويتميز بمستويات مختلفة من الشدة وأنماط اهتزاز متعددة لمزيد من المتعة.

I tried the TikTok-famous Rose sex toy – Cosmopolitan UK

I tried the TikTok-famous Rose sex toy.

Posted: Wed, 03 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



إذا لم تكن محفزات البظر مثل الرصاص هي أسلوبك تمامًا، فقد حان الوقت لتجربة We-Vibe Rave. وجدت اللجنة أن التصميم النظيف والحجم والشكل المنحني مجتمعين لتوفير تحفيز مباشر للنقطة جي، مما يزيد من المتعة لأولئك الذين يفضلون التحفيز الداخلي. The Le Wand هي اللعبة الجنسية التي حصلت على أعلى الدرجات التي اختبرناها على الإطلاق، وذلك لسبب وجيه. لقد انبهر أعضاء فريقنا بكمية إعدادات السرعة وأنماط الاهتزاز المميزة التي كان من الممكن تجربتها، مما سمح لهم بتحقيق هزات الجماع التي كانت أسرع وأكثر كثافة من استخدام الألعاب الأخرى.

EMBITOP هزاز الدفع



كما أن الشكل المنحني النحيف لـ Aer مناسب بشكل أفضل للاستخدام أثناء الجماع أو مع الألعاب المخترقة، لأنه لا يشغل مساحة كبيرة بالمقارنة مع الوردة المنتفخة. وأخيرًا، يأتي Aer مع ضمان لمدة ثلاث سنوات، في حين يتم تغطية Inya لمدة عام واحد فقط. ولكن ما الذي يميز لعبة Rose عن غيرها من المنتجات المماثلة في السوق؟ ربما تكون التقنية المبتكرة وراء آلية الشفط هي التي تحاكي التحفيز الفموي بشكل لم يسبق له مثيل.

  • أفاد أحد مختبرينا أنها كانت المرة الأولى التي وجدت فيها أن أنماط اهتزاز اللعبة عززت التجربة بالفعل بدلاً من أن تكون مصدر إزعاج لا لزوم له.
  • يقول كريبلون: “هذا المزيج من التحفيز الداخلي والخارجي يمكن أن يؤدي إلى هزات الجماع المذهلة”.
  • يمكن أن تقدم الألعاب الجنسية للأزواج مجموعة جذابة من الفوائد للعقل والجسم، بما في ذلك العلاقة الحميمة المشتركة وهزات الجماع القوية.
  • التصميم خفيف الوزن وحقيبة السفر يجعلها رفيقًا جديرًا بالعطلات، ويمكن استخدامها في الحمام أو الدش.
  • هذا ما فكرت به عندما جربته في مراجعة Lovehoney Fantasy Rose لـ T3…
  • قم بتخفيف الأضواء أو أشعل بعض الشموع لضبط الحالة المزاجية وخلق جو مثير.


إن لعبة Fantasy Rose المغطاة بالسيليكون الأحمر اللامع مع صفوف متموجة من البتلات وساق ناعمة، هي بلا شك إضافة جميلة لمجموعة ألعاب الجنس. إلى جانب أوراق اعتماده الجمالية، فإن جودة السيليكون تجعله يبدو وكأنه لعبة باهظة الثمن، وبالنسبة لمنتج تم تسعيره عند الطرف الأدنى من السوق، فهو وسيلة صديقة للميزانية للاستمتاع بتحفيز البظر.
kiiroo feel stroker masturbator flesh brown