لماذا أشعر بالملل في علاقتي؟ العلامات وماذا تفعل



في حين أن المعاناة من الملل في علاقتك ليست مثالية، إلا أن درجة معينة من الملل قد تكون طبيعية أو صحية. على سبيل المثال، في بعض الأحيان، تشير علامات العلاقة المملة ببساطة إلى أن العلاقة خالية من الدراما أو السمية. إذا لم تنجح استراتيجيات حل الملل في العلاقة، ولكنك ملتزم بالبقاء في العلاقة، فقد يكون الوقت قد حان لطلب التدخل المهني من مستشار الأزواج. في الاستشارة، يمكنك تعلم استراتيجيات لفهم بعضكما البعض بشكل أفضل وتحسين التواصل.



تريد أن تكون في علاقة تريد القتال من أجلها، حتى عندما تصبح الأوقات صعبة، وليست علاقة تشعر أنك ملزم بها. والخبر السار هو أنه من خلال معالجة الموقف بشكل مباشر، ستحصلين على فكرة أفضل عن موقف كل منكما وإلى أين ستتجهان من هناك. حتى لو كنت لا تشعر أنك لا ترغب تمامًا في التواجد حول شريكك، إذا بدأت تجد أنك تفقد كل مظاهر الرومانسية في علاقتك، فهذه علامة كبيرة على أنك تشعر بالملل. ربما لا تزال تشعر أنك تهتم بشخصك المهم، ولكن بطريقة أفلاطونية بشكل متزايد تجعلك غير مستثمر في الحفاظ على العلاقة الرومانسية متجددة. يقول أولومبا: “بما أن الدخول في علاقة يمثل التزامًا كبيرًا، فعندما نشعر بالملل، ستكون لدينا مشاعر سلبية قوية بسبب حقيقة أن الالتزام لم يعد يستحق العناء”. في هذا السيناريو، من المحتمل أن تهاجم شريكك لأن التزامك تجاهه يبدو وكأنه عبئًا أكثر منه علاجًا – وكلاكما يستحق أفضل من ذلك.

عندما تكونان في غرفة مليئة بأشخاص آخرين، كم مرة تجدينه يحدق بك؟



إن الإثارة التي نشعر بها في وقت مبكر من أي تجربة تتبدد مع مرور الوقت. عندما نتعلم المزيد عن شريك علاقتنا، تقل الفرص لتعلم أشياء جديدة.

15 Signs You’re Definitely An F-Girl – YourTango

15 Signs You’re Definitely An F-Girl.

Posted: Thu, 27 Apr 2023 07:00:00 GMT [source]



ربما تكون معتادًا على العلاقات التي تتسم بدرجة عالية من الصراع. ومع ذلك، فإنك تشعر بالملل في العلاقة لأنك وشريكك تتفقان، وتحترمان بعضكما البعض، وتتمتعان بعلاقة صحية. عندما تشعر بالملل من العلاقات الصحية، فهذا ليس طبيعيًا فحسب، بل مثاليًا. علامة حمراء أخرى على ملل العلاقات هي أنك لا تجد أنك لا تستمتع كثيرًا مع شريكك فحسب، بل أنك تستمتع بوقتك بعيدًا عنه. “تجد نفسك تفعل الأشياء التي تستمتع بها بنفسك،” أليشا باول، دكتوراه، LCSW، قالت سابقًا لـ Bustle. “أنت لا تُشرك شريك حياتك في الكثير من الأنشطة، مما يجعلك تشعر بالوحدة أكثر.” على الرغم من أن التغيرات في حياتك الجنسية يمكن أن تشير إلى الملل، إلا أن هذا ليس هو الحال دائمًا.

يبذل جهدًا مع عائلتك



توافق مونتريلا كوان، الأخصائية الاجتماعية ومدربة الحياة المتخصصة في العلاقات، على أن انخفاض الدافع الجنسي يمكن أن يكون من أعراض الملل في العلاقة. ستتوقف عن التجارب الجنسية لأن “الشهية الجنسية والعاطفة والشوق قد غطست في الاتجاه الخاطئ”. إذا شعرت بالملل، فقد تتوقف عن ممارسة الجنس مع شريكك تمامًا. العلاقات تنحسر وتتدفق – هذه ببساطة حقيقة كونك في شراكة مع شخص آخر. من تلك النقطة فصاعدًا، سيتعين عليك أنت وشريكك بذل المزيد من الجهد للحفاظ على علاقتكما جديدة وممتعة ومتألقة، حتى عندما لا تشعران بالضرورة بذلك (لأنكما تحبان بعضكما البعض). ولكن إذا كان المد والجزر أطول من التدفقات ومراحل الشعور بعدم الرضا عن شريك حياتك تبدأ في الشعور بمزيد من الدوام؟ هناك احتمال أن تشعر بالملل في علاقتك. ولكي نكون أكثر وضوحًا، هناك فرق بين العلاقة المملة والعلاقة المريحة – حيث يكون المرء بصحة جيدة والآخر ليس كذلك.

15 Falling Out of Love Signs That Are Undeniable – Parade Magazine

15 Falling Out of Love Signs That Are Undeniable.

Posted: Fri, 03 Mar 2023 08:00:00 GMT [source]



من المحتمل أن تكون الأيام الأولى من علاقتك مع شريكك مليئة بمشاعر الإثارة والرغبة الشديدة في قضاء الوقت مع بعضكما البعض. ومع ذلك، فإن شدة تلك المشاعر الأولية غالبًا ما تتضاءل بمرور الوقت. بدلاً من العاطفة القوية، تطور علاقتكما إحساسًا متزايدًا بالتقارب والثقة والحميمية. غالبًا ما تتميز العلاقة المملة بفقدان الاهتمام والمودة والاهتمام.
https://peachesandscreams.co.uk/products/id-frutopia-sugar-free-water-based-mango-lube-100ml
wicked sensitive water based personal sex lubricant 120ml
adjustable cock ring