كيفية الاستمناء للنساء أفضل النصائح لمتعة الأنثى الذاتية



إن تخصيص الوقت لاستكشاف متعتك الخاصة يمكن أن يكون شكلاً من أشكال الرعاية الذاتية ويمكن أن يساعدك على الشعور بمزيد من الاسترخاء والتركيز. يمكن أن يكون أيضًا وسيلة للتخلص من التوتر الجنسي وتحسين مزاجك ورفاهيتك بشكل عام.

  • تقترح تخصيص 10 أو 15 دقيقة فقط للاستمناء بدون هدف، حيث يمكنك خلالها تحفيز أجزاء مختلفة من الفرج والمناطق المحيطة بأنواع مختلفة من اللمس، مع تغيير السرعة والضغط.
  • باعتباري معلمًا في مجال الجنس، أجد أن نقص المزلقات غالبًا ما يكون الحل الأفضل للاستمناء غير المريح أو المؤلم (والجنس مع الشريك) – لذا لا تتراجع.
  • يمكن للهزازات والقضبان الاصطناعية والألعاب الأخرى أن توفر أحاسيس مختلفة وتزيد من متعتك.
  • ربما تكون الأمور على ما يرام بدون لعبة، أو لا تعرف من أين تبدأ بواحدة.
  • هزات الجماع البظرية رائعة، لا تفهموني خطأ – هناك سبب لكونها الطريقة الأكثر شعبية وفعالية للأشخاص الذين يعانون من المهبل.


من المهم اختيار لعبة تناسب تفضيلاتك ومستوى راحتك، واستخدامها بشكل آمن وصحي. إحدى التقنيات الشائعة تتضمن فرك البظر بالأصابع، إما مباشرة أو من خلال غطاء البظر. أسلوب آخر يتضمن اختراق المهبل بإصبع واحد أو أكثر وتحفيز النقطة G أو المناطق الأخرى المثيرة للشهوة الجنسية. إذا كان لديك وقت محدود، فاحرصي على تهيئة بيئة تسمح لك بالوصول إلى النشوة الجنسية بسرعة وسهولة. إذا كان لديك المزيد من الوقت، فقد ترغب في الاستحمام أو الاستحمام مسبقًا لإرخاء عضلاتك وتعزيز تجربتك. بالإضافة إلى ذلك، فكر في استخدام مواد التشحيم أو الألعاب الجنسية لتعزيز متعتك وجعل التجربة أكثر متعة.

احصل على الإلهام الخارجي من خلال ورشة عمل للاستمناء



بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج الألعاب الجنسية في روتين الاستمناء الخاص بك يمكن أن يعزز المتعة ويمنحك أحاسيس جديدة. يمكن استخدام الهزازات والقضبان الاصطناعية وغيرها من الألعاب لتحفيز مناطق مختلفة من الجسم، بما في ذلك البظر والبقعة جي وحتى فتحة الشرج. من المهم اختيار لعبة تشعرك بالراحة والأمان لجسمك، واستخدام الكثير من مواد التشحيم لمنع الانزعاج أو الإصابة. استكشاف أنواع مختلفة من الألعاب وتجربة تقنيات مختلفة يمكن أن يؤدي إلى تجربة استمناء أكثر إشباعًا وإمتاعًا. إحدى التقنيات التي يمكنك تجربتها هي استخدام أنواع مختلفة من التشحيم.

16 Super Hot Masturbation Tips for People With Vulvas – Self

16 Super Hot Masturbation Tips for People With Vulvas.

Posted: Thu, 09 Feb 2023 08:00:00 GMT [source]



في الختام، تعتبر العادة السرية طريقة آمنة وصحية لاستكشاف جسمك وحياتك الجنسية. سواء كنت جديدًا في ممارسة العادة السرية أو محترفًا متمرسًا، يمكن أن يساعدك هذا الدليل على تحسين تجربتك وتحقيق متعة ورضا أعمق. يختلف تكرار ممارسة العادة السرية من شخص لآخر ويعتمد على عوامل مختلفة، مثل العمر والجنس والرغبة الجنسية. بعض الناس يمارسون العادة السرية يوميا، والبعض الآخر يفعل ذلك مرة واحدة في الشهر. الشيء الأكثر أهمية هو الاستماع إلى جسدك وعدم الشعور بالذنب أو الخجل من ممارسة العادة السرية.

تغيير المواقف والمواقع والوقت من اليوم



هناك طريقة أخرى لتصبح أكثر اتصالاً أثناء وقتك المثير وهي التوقف عن التركيز المفرط على الوصول إلى النشوة الجنسية. يقول عالم الجنس الجسدي جايا: “إن التخلي عن هذه الأجندة يسمح لنا باكتشاف مناطق جديدة ممتعة وزيادة ذكائنا الجنسي”.



يعتبر تشحيم السيليكون، مثل Überlube، بديلاً زيتيًا آمنًا للجسم ومتوافقًا مع جميع المواد باستثناء السيليكون (يمكن للسيليكون السائل أن يتحلل إلى مادة صلبة). إنها آمنة للأجسام الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى الحواجز الجنسية الأكثر أمانًا مثل الواقي الذكري. كما أنه يدوم لفترة أطول بكثير من معظم المزلقات ذات الأساس المائي لأنه يتدحرج على طول سطح الجلد ويتساقط في النهاية (يمتص المزلق ذو الأساس المائي في الجلد إذا لم يتبخر).
3 75 inch lelo hula black vibrating orgasm bead ben wa balls
sex toys for men
ruby buttplug