النساء الآسيويات المتضررات من الصور في وسائل الإعلام YR Media



وقد حدث كل هذا على خلفية الهجمات العنصرية ضد الشعب الصيني بعد أن أطلق دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة آنذاك، على فيروس كورونا اسم “فيروس الصين”. تعرض خبير الجنس الشامل الذي نصب نفسه لانتقادات شديدة بسبب مقطع فيديو موسيقي بعنوان “Kung Fu Vagina” والذي يتحدث بحماس عن بيض اليشم بينما يتبنى الصور النمطية الآسيوية والوجه الأصفر.



تم اتهام النساء في The Mahjong Line بالاستيلاء الثقافي على ترخيص اللعبة، والذوق السيئ في إعادة التصميم، والتحسين بسبب فرض رسوم كبيرة على كل مجموعة، والجهل لتبييض تاريخ اللعبة. ولكن عندما أصبح مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على علم بالشركة، لم يعجب الكثير منهم.

باعتباري محررة جنسية صينية، لدي الكثير لأقوله عن مقطع فيديو مهبل الكونغ فو العنصري والخاطئ



قامت الفنانة الكوميدية والممثلة إيمي شومر بأداء رسم تخطيطي يسخر تمامًا من النساء الآسيويات بشأن أنوثتهن. إنها تحاول أن تقول مازحا إن النساء الآسيويات لديهن “أصغر المهبل في اللعبة”. كما قامت مديرة الفيديو الموسيقي Shae-Lee Raven بتقييد قسم التعليقات على موقع Instagram الخاص بها بعد رد الفعل العنيف. قامت Anami منذ ذلك الحين بتعيين صفحتها على Instagram على خصوصية، لكن يبدو أنها غير معتذرة عن الفيديو الموسيقي، حتى أنها قامت بتحميل قصص على Instagram تسخر من هؤلاء “الذين أساء إليهم” Kung Fu Vagina.

  • وفي الوقت نفسه، تؤكد الدكتورة جنيفر غونتر، أخصائية أمراض النساء والتوليد، أن استخدام بيض اليشم والأوزان المهبلية لتقوية عضلات قاع الحوض ليس أكثر فائدة من تمارين كيجل التقليدية.
  • بدلاً من ترك النص الأصلي كما هو، تحاول أماني تحديث الكلمات الأصلية لأغنية “الجميع كانوا يقاتلون الكونغ فو” إلى الكلمات غير الرائعة لأغنية “الجميع يريد مهبل الكونغ فو”.
  • في هذه الأيام، يتم تحويل ألعاب الطاولة التقليدية وفنون الدفاع عن النفس التقليدية إلى عناصر أسلوب حياة ممتعة ومرحة.
  • تم التقاط قصة الإفراط في إضفاء الطابع الجنسي على النساء الآسيويات ومناقشتها بشكل متقن عندما قام آرون لونج من أتلانتا بإطلاق النار مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص في مواقع مختلفة لصالات التدليك، ستة منهم من النساء الآسيويات.


نشرت أوب جين جين غونتر وزميلتها عالمة الآثار سارة بارتشاك ورقة بحثية تفضح فكرة كون بيض اليشم من الأسرار الصينية القديمة. قام غونتر وبارتشاك بفحص أكثر من 5000 قطعة أثرية من اليشم الصيني، ووجدا أنه لا يوجد أي بيض من اليشم المهبلي. تضمن فيلم عن حرب فيتنام أنشأه ستانلي كوبريك مشهدًا حيث كانت امرأة آسيوية تتحدث الإنجليزية المكسورة تقدم خدمات جنسية لجنديين أمريكيين. يعزز المشهد النمطي التصوير الإعلامي لنساء جنوب شرق آسيا على أنهن عاملات في مجال الجنس وليس لديهن فهم يذكر لقواعد اللغة الإنجليزية باستخدام عبارات مثل “me so horny” و”أنا أحبك منذ فترة طويلة”. ومن المهم أن ندرس كيف نجحت أميركا، مركز الترفيه في العالم، في إضفاء طابع إنساني على الصور النمطية الضارة عن المرأة الآسيوية. أنشأ دايت برادا جدولًا زمنيًا لتصوير وسائل الإعلام المثير للجدل لهم. كما زعم العديد من المستخدمين أن منشئي المحتوى كانوا يحذفون التعليقات السلبية ويحظرون من انتقدوهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعرض مدرب الجنس المقيم في لوس أنجلوس لانتقادات بسبب الترويج للصور النمطية الآسيوية في الفيديو الموسيقي “Kung Fu Vagina”



قد لا يعرف الكثير من الأشخاص ذلك، لكن NextShark هي شركة إعلامية صغيرة ناشئة تعمل بدون تمويل أو قروض خارجية، وبدون نظام حظر الاشتراك غير المدفوع أو رسوم الاشتراك، نحن نعتمد على المساعدة من مجتمعنا والقراء مثلك. بالطبع، تمت إزالة فيديو أنامي، ولكن ليس قبل أن يسخر صانع المحتوى من أولئك الذين انتقدوا أغنيتها. اعتذر مبتكرو The Mahjong Line أيضًا، ووعدوا بأنهم سيفعلون ما هو أفضل وسيشاركون بشكل أكثر نشاطًا في البحث عن الثقافة التي كانوا يحاولون إحداث ثورة فيها.



إن ادعاءات أنامي بأن بيض اليشم هو “سر” “صيني” “قديم” يشبه، كما يقول الدكتور فان، استخدام الوجه الأسود لإنشاء رسوم كاريكاتورية تبرر السلوك الأبيض والعنف تجاه السود. تالاهاسي، فلوريدا – أثارت عمليات إطلاق النار الأخيرة التي استهدفت نساء آسيويات في ثلاث صالات للتدليك في جورجيا تأثيرًا مضاعفًا لعدد لا يحصى من الاحتجاجات ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي والقصص حول التمثيل العنصري وكراهية النساء لمجتمعهن. ووصف مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على إنستغرام الفيديو الموسيقي بأنه “غير حساس ثقافيا” و”عنصري”، بينما قال آخرون إنه “محرج” في أحسن الأحوال. تعد دورة Vaginal Kung Fu التي تستمر ثمانية أسابيع بـ “تقوية وتقوية المهبل وشحن هزات الجماع الخاصة بك بشكل توربو” – وبينما تم وصف الاسم نفسه بأنه إشكالي، إلا أن الفيديو الموسيقي هو الذي ترك الكثير من الناس غاضبين ومشمئزين. تعد دورة Vaginal Kung Fu التي تستمر ثمانية أسابيع بـ “تقوية وتقوية المهبل وشحن هزات الجماع الخاصة بك بشكل توربو” – وعلى الرغم من أن الاسم نفسه قد تم وصفه بأنه إشكالي، إلا أن الفيديو الموسيقي هو الذي ترك الكثير من الناس غاضبين ومشمئزين. باعتباري مالك (ثاني) أقوى مهبل في العالم – ربما تكون قد رأيتني ومهبلي نسافر حول الكوكب، نرفع الأشياء ونظهر للناس ما يمكن أن تفعله المهابل القوية والمتمكنة والسعيدة – أحتاج إلى تعليمك بعض الأشياء بيضة اليشم.
firefly jessica glow rabbit vibrator
bondage hoods